اتوقع انا اخر واحد ارسلتو له اغراظه وقفلتو المحل عشان الحظر ههههههه . حاب اشكركم صراحة استكرات جميله جداً
اقسم بالله الشنطه لها معي 3 سنوات للامانه افضل شنطه وكل شي في وباتشات وكل شي في ستوديو أبجد والله ممتاز 🤩👌🏻
حلو حلو حلو مره
المتجر جميل بصراحه
مررررررره بططل
للامانه حبيت اقيم بعد تجربة للمنتج و الحين بكمل الشهر الثالث و اقولكم انه منتجاتهم جودة وعالية و قوية الشنطة ممتازه